الشروط و الاحكام

المقدمة

أهلا بكم في متجر تموينات خيرات الماسة تنطبق هذه الشروط والأحكام على الموقع.

من خلال الوصول إلى الموقع ، فإنك تؤكد فهمك للشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على شروط وأحكام الاستخدام هذه ، فلا يجوز لك استخدام هذا الموقع.

نحتفظ بالحق في تغيير الشروط والأحكام في أي وقت. تسري أي تغييرات من هذا القبيل عند نشرها على الموقع.

تقع على عاتقك مسؤولية قراءة الشروط والأحكام في كل مرة تستخدم فيها هذا الموقع وأن استمرار استخدامك للموقع يعني موافقتك على الالتزام بأحدث الشروط والأحكام.

يجب أن تكون جميع المعلومات (كما هو محدد أدناه) المقدمة دقيقة. يشكل تقديم أي معلومات غير دقيقة خرقًا لهذه الشروط والأحكام. بتأكيد الشراء في نهاية عملية السداد ، فإنك توافق على قبول ودفع العنصر (العناصر) المطلوبة

تعليمات الاستخدام

يمكن استخدام موقع الويب فقط من قبل الأشخاص الذين يمكنهم إبرام عقود ملزمة قانونًا بموجب القانون المعمول به. الأشخاص غير المؤهلين للتعاقد ليسوا مؤهلين لاستخدام الموقع. إذا كان عمرك أقل من 21 عامًا ، فيمكن لوالديك أو الأوصياء القانونيين التعامل نيابة عنك إذا كانوا مستخدمين / أعضاء مسجلين. نحتفظ بالحق في إنهاء تسجيلك ورفض تزويدك بإمكانية الوصول إلى الموقع إذا اكتشفنا أنك دون سن 21 عامًا.

لا يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني للأشخاص الذين تم تعليق أو إنهاء تسجيلهم من قبلنا لأي سبب من الأسباب.

سنقوم بتسليم المنتجات فقط داخل المنطقة المحددة في المملكة العربية السعودية وفقًا لسياسة التسليم المعمول بها في ذلك الوقت ولن نكون مسؤولين عن أي مطالبات تتعلق بأي منتجات تم طلبها من خارج ولايتها القضائية.

عملية التسجيل

ستتم حماية المعلومات ("المعلومات") المقدمة من جانبك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (على النحو المحدد أدناه). إذا كنت تستخدم موقع الويب ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة مرورك.

نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ نتيجة أي إخفاق من جانبك في حماية كلمة مرورك أو حسابك. سيتم إخطارنا بأي أنشطة مشبوهة على حسابك عن طريق الاتصال بنا على الفور من خلال العنوان الوارد أدناه. إذا كان لدينا سبب للاعتقاد بأنه من المحتمل أن يكون هناك خرق للأمن أو إساءة استخدام للموقع ، فقد نطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو قد نعلق حسابك دون أي مسؤولية تجاهنا.

سياسة خاصة

نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم دون موافقتك الصريحة ونستخدم فقط معلوماتك كما هو موضح في سياسة الخصوصية. ·

نحن ننظر إلى حماية خصوصيتك على أنها مبدأ مجتمعي مهم للغاية. نحن نتفهم بوضوح أنك والمعلومات أحد أهم أصولنا. ·

نقوم بتخزين ومعالجة المعلومات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمية بأجهزة أمنية مادية وتقنية. نحن نستخدم أطرافًا ثالثة للتحقق من مبادئ الخصوصية لدينا والتصديق عليها.

أمن الموقع

يحظر عليك انتهاك أمان الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:


الوصول إلى البيانات غير المخصصة لهذا المستخدم أو الدخول على خادم أو حساب لا يصرح للمستخدم بالوصول إليه ؛

محاولة استقصاء أو مسح أو اختبار تعرض نظام أو شبكة أو خرق تدابير الأمان أو المصادقة دون إذن مناسب ؛

محاولة التدخل في خدمة أي مستخدم أو مضيف أو شبكة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن طريق إرسال فيروس إلى موقع الويب ، أو التحميل الزائد ، أو الفيضانات ، أو إرسال الرسائل غير المرغوب فيها ، أو تفجير البريد أو تعطله ؛ و / أو

إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه ، بما في ذلك العروض الترويجية و / أو الإعلان عن المنتجات أو الخدمات.

قد تؤدي انتهاكات النظام أو أمن الشبكة إلى مسؤولية مدنية أو جنائية. سوف نحقق في مثل هذه الانتهاكات ونقاضي المستخدمين المتورطين في مثل هذه الانتهاكات. أنت توافق على عدم استخدام أي جهاز أو برنامج أو روتين للتدخل أو محاولة التدخل في العمل السليم لهذا الموقع أو أي نشاط يتم إجراؤه على هذا الموقع. أنت توافق أيضًا على عدم استخدام أو محاولة استخدام أي محرك أو برنامج أو أداة أو وكيل أو أي جهاز أو آلية أخرى (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المتصفحات أو العناكب أو الروبوتات أو الصور الرمزية أو الوكلاء الأذكياء) للتنقل أو البحث في هذا الموقع بخلاف البحث المحرك ووكلاء البحث المتاحين منا على هذا الموقع.

قد يتم تقييد الوصول إلى الموقع أحيانًا للسماح بالإصلاح أو الصيانة أو إدخال مرافق أو خدمات جديدة.

المعاملات غير المشروعة

نحتفظ بالحق في الشروع في إجراءات قانونية ضد هؤلاء الأشخاص بسبب الاستخدام الاحتيالي للموقع وأي أعمال أو أفعال أو إغفالات غير قانونية أخرى تنتهك هذه الشروط والأحكام.